القصة مؤثرة جدا >> لا يسمح لاصحاب القلوب الضعيفة الدخول
ايضا ممنووووع من هم دون سن 18 سنه >> خطيرة القصة
لوووووووووووووول امزح اخليكم مع القصة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصه الي بقولها حقيقيه ولن اكدب عليكم ,ولازم الجميع يتعظ من هده القصه
القصه تدور حول فتاة في الثامنة عشر معروفه بأدبها واخلاقها الحميده
المهم هده البنت وهي راجعه من المدرسه وهي تمشي عطشت وعرقت وماصدقت على الله وصلت البيت قطت شنطتها ورمت عباتها وطلعت ثيابها وراحت الحمام تستحم
الام اسغربت بنتها اول مره ترجع وتستحم وتترك صلاتها مو عوايدها
راحت الام تسأل بنتها يما بنتي اشفيج صار لج شي اليوم قالت البنت لاوالله يما بس تعبت وعرقت وانا امشي
راحت الام تحط الغداء لاولادها وفجأه سمعت صوت باب الطريق بنفتح راحت عند الباب مالاقت احد سكرت الباب
وهي مستغربه ماوصلت المطبخ الا وسمعت صوت ضحك طالع من الحمام لا وصوت رجال كمان
راحت لبنتها عند الحمام وقالت لها (س) ويش تسوي في الحمام ومع مين؟
البنت انصدمت واندهشت ويش تقول لامها الحين سكتت البنت اشوي والام قلبها يدق 7دقات في الثانيه
وصرخت الام مره ثانيه اقولك مع مين انتي في الحمام
رددت البنت وهي خايفه وقالت يعني مع مين انا في الحمام اكيد لحالي
الام لا انا سمعت صوت ضحك في الحمام صوت رجال
البنت توهقت الحين ويش تقول وردت وقبل ماترد ضحكت وتقول ايييه يما اني مع خالي
عادي ويش فيها ماهو قريبي بس مطفشني مهما افركه ماهو راضي يصير ابيض دايما اسمر
الام خافت شهقت الحروف انبلعت ورتفعت درجة حرارتها معقوله بنتها الوحيده تسوي كدا
عطتها ثقتها وربتها على الاخلاق والمبادى والتقاليد وعلمتها الحلال من الحرام
تسوي كدا
الا وبعد خمس دقائق من التوتر والقلق طلعت بنتها من الحمام
تصورا ياناس هالمشهد البنت طلعت من الحمام وكان معها خالها
الام ماقدرت تستحمل معقوله بنتها مع اخوها
طاحت اغمي عليها , ماوعت الاوبنتها تناديها يما يما اشفيج ويش الي صار لج
الام محروق قلبها من داخل وصارت تلوم بنتها وتقول
يابنتي انا ربيتج كدا ويش الي سويتيه يابنتي غلطه مستحيل نصححها
الحين ويش اسوي ويش اقول لابوج واخوانج لما يوصلوا
الام تقول لبنتها اني ندمانه عطيتج ثقتي وانتي خنتيها ليش يابنتي
البنت حست بندم وحست بلغلطه الي سوتها وابتعدت عن امها وراحت غرفتها
وخمس دقائق رجعت لامها وقالت لها يما ليش تقولين كدا
الام ردت معصبه شنو ليش اقول كدا وين خالج هدا وينهوا
ردت البنت يما يما خالي ؟؟؟؟؟؟؟؟
الام ايه خالج وينهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت رفعت يدها(الام على بالها البنت بطقها) وشهقت
والبنت وهي معصبه قالت لها خالي هدا يما خالي النفطه السوده الي في كفي
الام هااااااااااااااا
البنت ايه يما
خالي النقطه السوده عيل جايه تسأليني مع من كنت في الحمام يعني مع من
وصوت الضحك الي سمعتيه اني كنت فاتحه النافده واحد مار مع اصحابه وكان يضحك
هدا بس الي صار والله معقوله ان بنتج تسوي كدا
وضحكت البنت والام علي صار
والباب لما انفتح هده كانت الشغاله ترمي الزباله
وانتهت القصه وعادت المياه على مجاريها
وان شاء الله عجبتكم القصه
وان شاءالله اكلتوا المقلب وبالعافيه
واشوفكم على خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ايضا ممنووووع من هم دون سن 18 سنه >> خطيرة القصة
لوووووووووووووول امزح اخليكم مع القصة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصه الي بقولها حقيقيه ولن اكدب عليكم ,ولازم الجميع يتعظ من هده القصه
القصه تدور حول فتاة في الثامنة عشر معروفه بأدبها واخلاقها الحميده
المهم هده البنت وهي راجعه من المدرسه وهي تمشي عطشت وعرقت وماصدقت على الله وصلت البيت قطت شنطتها ورمت عباتها وطلعت ثيابها وراحت الحمام تستحم
الام اسغربت بنتها اول مره ترجع وتستحم وتترك صلاتها مو عوايدها
راحت الام تسأل بنتها يما بنتي اشفيج صار لج شي اليوم قالت البنت لاوالله يما بس تعبت وعرقت وانا امشي
راحت الام تحط الغداء لاولادها وفجأه سمعت صوت باب الطريق بنفتح راحت عند الباب مالاقت احد سكرت الباب
وهي مستغربه ماوصلت المطبخ الا وسمعت صوت ضحك طالع من الحمام لا وصوت رجال كمان
راحت لبنتها عند الحمام وقالت لها (س) ويش تسوي في الحمام ومع مين؟
البنت انصدمت واندهشت ويش تقول لامها الحين سكتت البنت اشوي والام قلبها يدق 7دقات في الثانيه
وصرخت الام مره ثانيه اقولك مع مين انتي في الحمام
رددت البنت وهي خايفه وقالت يعني مع مين انا في الحمام اكيد لحالي
الام لا انا سمعت صوت ضحك في الحمام صوت رجال
البنت توهقت الحين ويش تقول وردت وقبل ماترد ضحكت وتقول ايييه يما اني مع خالي
عادي ويش فيها ماهو قريبي بس مطفشني مهما افركه ماهو راضي يصير ابيض دايما اسمر
الام خافت شهقت الحروف انبلعت ورتفعت درجة حرارتها معقوله بنتها الوحيده تسوي كدا
عطتها ثقتها وربتها على الاخلاق والمبادى والتقاليد وعلمتها الحلال من الحرام
تسوي كدا
الا وبعد خمس دقائق من التوتر والقلق طلعت بنتها من الحمام
تصورا ياناس هالمشهد البنت طلعت من الحمام وكان معها خالها
الام ماقدرت تستحمل معقوله بنتها مع اخوها
طاحت اغمي عليها , ماوعت الاوبنتها تناديها يما يما اشفيج ويش الي صار لج
الام محروق قلبها من داخل وصارت تلوم بنتها وتقول
يابنتي انا ربيتج كدا ويش الي سويتيه يابنتي غلطه مستحيل نصححها
الحين ويش اسوي ويش اقول لابوج واخوانج لما يوصلوا
الام تقول لبنتها اني ندمانه عطيتج ثقتي وانتي خنتيها ليش يابنتي
البنت حست بندم وحست بلغلطه الي سوتها وابتعدت عن امها وراحت غرفتها
وخمس دقائق رجعت لامها وقالت لها يما ليش تقولين كدا
الام ردت معصبه شنو ليش اقول كدا وين خالج هدا وينهوا
ردت البنت يما يما خالي ؟؟؟؟؟؟؟؟
الام ايه خالج وينهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت رفعت يدها(الام على بالها البنت بطقها) وشهقت
والبنت وهي معصبه قالت لها خالي هدا يما خالي النفطه السوده الي في كفي
الام هااااااااااااااا
البنت ايه يما
خالي النقطه السوده عيل جايه تسأليني مع من كنت في الحمام يعني مع من
وصوت الضحك الي سمعتيه اني كنت فاتحه النافده واحد مار مع اصحابه وكان يضحك
هدا بس الي صار والله معقوله ان بنتج تسوي كدا
وضحكت البنت والام علي صار
والباب لما انفتح هده كانت الشغاله ترمي الزباله
وانتهت القصه وعادت المياه على مجاريها
وان شاء الله عجبتكم القصه
وان شاءالله اكلتوا المقلب وبالعافيه
واشوفكم على خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..